مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 11/29/2021 02:01:00 ص

                      the ying yang master
                        ذا يينغ يانغ ماستر(4)

ذا يينغ يانغ ماستر the ying yang master - الجزء الرابع                                                                           تصميم الصورة : رزان الحموي
ذا يينغ يانغ ماستر the ying yang master - الجزء الرابع
تصميم الصورة : رزان الحموي

سيد يينغ يانغ 

|فيلم خيالي| صيني لعام 2020 من إخراج Guo Jingming ، بطولة مارك تشاو ودينج لون , تم اقتباسه من Onmyji من تأليف Baku Yumemakura. تم تصويره في عام 2019 وتم إطلاقه في الصين في 25 ديسمبر 2020. تم شراء حقوق الوسائط من قبل |Netflix| قبل إصدار الفيلم المسرحي

انتهى الجزء الثالث عندما سقط السيف المقدس، باتجاه بويا بعد أن بذل كلا الساحرين، كل ما لديها من حيل لاخذه.

وعندما يمسك بويا بالسيف، يخاف منه الجنود ويبدأون بالهرب منه. ويخرج هو وشانغ لي إلى خارج المكان، ولكن يحاصرهم الجنود. ليأتي مينغ إلى وراءهم ويحارب معهم.

لكن فجأةً يظهر حراس معبد ين مينغ، ويهاجموا  أيضاً. لكن مينغ يخلق هالة سحرية، لتحميه من ضربات الحراس له. لكن واحد من حراس المعبد، يتمكن من الوصول إلى ظهر مينغ، ويهاجمه من الخلف.

التقاء صداقة الطفولة:

لتحدث بعدها حادثة غير متوقعة نهائياً، حيث تحمي بايني ظهر مينغ وتساعده. ليهاجمها الحراس بعدها، ويتهموها أنها خائنة. فتصاب بعدها وتبدأ بالنزيف، وتفقد الوعي.

مما يثير غضب مينغ كثيراً، ويضطر إلى استخدام مهارة الانتقال، لينتقل مع بايني إلى مخبأه. وهناك يعالج بايني، وينتبه إلى السوار الذي تضعه في يدها، ليتذكر أنه كان عبارة عن معاهدة، بين مينغ وبايني في السابق.

ودلالة هذا السوار أن من يرتديه، له سيد من البشر، وسيمنعه من التحول إلى كائن شرير. وبسبب أن مينغ نصف بشري ونصف شيطاني، يكون هو سيد وعبد نفسه بنفسه، وهذا هو السبب أن مينغ، لديه الكثير من الناس، الذين يخدموه ويسمعون كلامه.

اعترافات غابرة:

وبعد فترة تستفيق بايني، ويخبرها مينغ الذي حدث في المعبد مع "سينو، في معبد ين مينغ.  ويخبرها أن سينو طلب من مينغ، أن يتناوبوا بفترات حراستهم للحجر الشيطاني،  وعندها شعر مينغ بهالة ملك الشياطين، تخرج من الحجر.

فأسرع للمعبد بسرعة ووجد أن كل الحراس قد ماتوا، وكانت ملكة الثلج موجودة، ومعها سينو رهينة. وقامت الملكة بمهاجمة مينغ، لكنه تمكن من صد ضربتها إليه، لكن هذه المقاومة سببت دخان كثيف، ساعد الملكة على الاختباء والهروب.

وبعد أن أخبر مينغ بايني بالقصة، تبقى تكذبه ولا تصدقه بأي شيء.  وفي تلك الليلة يكون الراكون الذي ابتلع الحجر، قد تحول وبدأ بمهاجمة من حوله، فيفهم مينغ أن الراكون قد بلع، حجر الشياطين.

كفارة الحجر:

فيطعن الراكون بسيف توشان ويقتله، ويجعله يتحول إلى رماد. لكن بايني تأخذ الحجر فوراً، وتنتقل إلى محكان آخر، بإستخدام تقنية الانتقال.

ويكون مينغ وبقية الحيوانات حزنون جداً، على موت صديقهم. فيدفنوه ويقيمون له جنازة. 

صراع القوى على الحجر الخارق:

وتكون بايني في الغابة، ويعثر عليها حراس المعبد، لكن فجأةً تظهر ملكة الثلج، وتهاجم الحراس إلى أن يتجمدوا، وتقوم بضرب بقية الحراس، إلى أن تتخلص منهم.

وتقترب الملكة للقضاء على بايني، لكن مينغ يتدخل وينقذ حياتها. فتستدرج الملكة مينغ إلى ساحة القتال، ويحاربان بعضهما البعض باستخدام الأسلحة.

وفجأةً يظهر سينو ليتبين أنه مازال حياً، ويطبق تعويذة على بايني، تؤدي إلى فقدانها للوعي، ويأخذ منها الحجر. ليتحد هو مع الحجر، ليتحول شكله ويصبح هو ملك الشياطين الجديد.

إذاً تحول سينو إلى قائد الشياطين، ماذا سيكشف الجزء الخامس أيضاً من أسرار وخبايا؟.

  أمل الخضر
فيلم بدقيقة🎥

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.